وفاء بيرزيت تستكمل مراجعة المساقات وتطلق سلسلة "باركنا حوله"

من جديد أعاد الفيس بوك إغلاق صفحة كتلة الوفاء الإسلامية في جامعة بيرزيت، ومرةً أخرى كطائر فنيق لن يفنى تعود الكتلة الإسلامية لأنشطتها وفعالياتها في كل الساحات وفي مختلف المواقع، فتنشأ صفحةً أخرى، وتنظم النشاط والحملات وتجذب الانتباه بعنفوانها وتألقها وسعيها الحثيث لخدمة طلبتها.

فمساء الأمس اختتمت كتلة الوفاء برنامجي مراجعة لمساقات الفصل الدراسي الحالي، الأولى لمساق كالكولاس 1، والثانية لمساق فايننس 1، والثالثة لمساق ماث 1 وبمساعدة مشكورة من الدكتورة الفاضلة "ضحى شرحة" وجميع هذه المساقات تمت مراجعتها عبر تطبيق الزووم، وبمشاركةٍ كثيفةٍ من طلبة المادة.

نشاطٌ أخر بدأته الوفاء هذا الأسبوع، وهو سلسلة فعالياتٍ هادفة، تزرع القدس وعياً في ذهن جيلٍ يرى القدس عقيدة ثابتة، وهي سلسلة "باركنا حوله"، أولى فعاليات هذه السلسة مسابقة "أجمل خط لبيت شعرٍ عن القدس"، وستغلق أبواب المسابقة قبيل إنهاء العام في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وحثت الكتلة الإسلامية أصحاب الخطوط الجذابة والفن العربي الأصيل للمشاركة في المسابقة، من خلال إرسال نماذج لأعمالهم أكانت مخطوطاتٍ لأبيات شعرٍ أو مقطوعاتٍ شعرية ترتسم القدس بين ثناياها.

وفي ظل هذه الأنشطة المميزة، ما زال الاحتلال يواصل التضييق على الكتلة وأبنائها، فبعد حملة اعتقالات استهدفت نشطائها الأسبوع المنصرم، ها هو الاحتلال اليوم ينقل محمد قاسم، ومعتصم زلوم إلى معتقل المسكوبية ويحتجزهم في زنازين التحقيق ما بين التعذيب والبرد، والتهمة دائماً هي خدمة الطلبة والسعي في دروب أمنياتهم.
 

مشاركة عبر :